يوم وحوار مفتوح مع متحدي مرضي السرطان

11 / 100

من مشاركه دكتور نداء الحديدي في يوم وحوار مفتوح مع متحدي مرضي السرطان بحديقة ام كلثوم بالمنيل
نظمت مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية FAD Egypt بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة ومؤسسة نحن معك – كانسر كير
الحوار كان من تنسيق الدكتورة نداء داوود الحديدي – رئيس مجلس أمناء مؤسسة فرسان الحديدي، الأستاذة مها مروان مقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، الأستادة الدكتورة جيهان رجب المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، الدكتورة جيهان الأصيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة كانسر كير والدكتورة داليا عبود عضو مجلس أمناء المؤسسة… بحضور ضيفة الشرف الإعلامية سها ابراهيم
و واقيم الحدث بحديقة أم كلثوم بالمنيل بمشاركة مجموعة من محاربات السرطان وشخصيات عامة ومتحدثين مُلهمين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وعيد الحب.

تفضيلات الخصوصية
عندما تزور موقعنا على الويب ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. تجدر الإشارة إلى أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي يمكننا تقديمها.
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط ، بشكل رئيسي من خدمات الطرف الثالث. حدد تفضيلات الخصوصية و / أو توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.