الملتقي الدولي الاول للشباب المبدع

15 / 100

نظمت الدكتوره نداء داوود الحديدي بصفتها رئيس مجلس أمناء مؤسسه فرسان الحديدي للتنميه و الرعايه و مدير عام مركز NTC للتدريب و التنميه البشريه و الاستشارات الملتقي الدولي الاول للشباب المبدع
تحت رعاية وزراة التضامن الإجتماعي و بحضور ورعاية محافظ القاهرة و نخبة من رجال الدولة و رجال الأعمال و الخبراء و ممثلين من وزارات ذات الصلة .

تشرفنا بحضور كلا من السيد محافظ القاهره اللواء خالد عبد العال, الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب و الرياضه, دكتور خالد الحداد, الاعلاميه سها ابراهيم, دكتور اقبال السمالوطي و الاستاذه ريهام العاصي رئيس الاتحاد العربي للتنميه الاجتماعيه المستدامه .

تفضيلات الخصوصية
عندما تزور موقعنا على الويب ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. تجدر الإشارة إلى أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي يمكننا تقديمها.
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط ، بشكل رئيسي من خدمات الطرف الثالث. حدد تفضيلات الخصوصية و / أو توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.